جامعة البصرة تزور شركة غاز البصرة .
   |   
جامعة البصرة تقيم دورات تدريبية مجانية
   |   
جامعة البصرة تقيم دورة تدريبية مجانية في استخدام دوال اكسل .
   |   
مناقشه اطروحه
   |   
نتائج الامتحان التنافسي لقسم المالية والمصرفية
   |   

اختيار تدريسي عضواً في المجلس الاستشاري في دار نشر علماء كامبرج

 
اختيار تدريسي من جامعة البصرة عضواً في المجلس الاستشاري وعضواً في هيئة التحرير ومقوماً علمياً في دار نشر علماء كامبرج في بريطانيا
تم اختيار الدكتور طارق توفيق يوسف العبد الله التدريسي في قسم المحاسبة – كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة البصرة ليحتل المناصب التالية ليكون : عضواً في المجلس الاستشاري وعضواً في هيئة التحرير ومقوماً علمياً في دار نشر علماء كامبرج في بريطانيا .
حيث اوضح العبد الله ان دار نشر علماء كامبرج من دور النشر العريقة في بريطانيا في مجال المحاسبة والتمويل والعلوم الاجتماعية الأخرى. حيث تم منح العبدالله ادوار ومسؤوليات مختلفة باعتباره عضو هيئة المجلس الاستشاري في تقويم وتوجيه النشر في حقل المحاسبة والحقول المتعلقة بالعلوم الاجتماعية ذات العلاقة فضلاً عن تخويله في اختيار المرشحين ممن تتوفر لهم الخبرة في تقويم الكتب التي تمتاز بالرصانة العلمية والتي تتفق مع المعايير الدولية في نشر الكتب العلمية العالمية.
مبيناً ان سبب اختياره يعود لانجازاته العلمية والدولية المتنوعة على مستوى النشر في مجلات عالمية (أمريكية وأوربية ) ذات تصنيف (ثومبسون رويترز) والمنظومة الدولية (سكوباس) وكذلك مشاركاته في العديد من المؤتمرات ذات الطابع المحاسبي والمالي .
                               الموقع الرسمي لجامعة البصرة