جامعة البصرة تقيم مؤتمرها التقويمي السنوي الرابع عشر

جامعة البصرة تقيم مؤتمرها التقويمي السنوي الرابع عشر:

اقامت كلية الادارة والاقتصاد في جامعة البصرة يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/١٢/١٣ وبأشراف الاستاذ الدكتور عبد الحسين توفيق شبلي عميد كلية الادارة والاقتصاد مؤتمرها التقويمي السنوي الرابع عشر وتحت شعار: ((ضمان الجودة دليل الولاء للجامعة)) لتقويم الاداء العلمي والمسيرة العلمية في مختلف اقسام الكلية وبحضور جمع من اساتذة الكلية ومنتسبيها.

يهدف المؤتمر الى دراسة مقارنة لتطور الترقيات العلمية واعداد طلبة الدراسات العليا والاولية للدراسات الصباحية والمسائية ونشاطات الكلية العلمية والانسانية بالاضافة الى اعداد الموارد البشرية منذ ٢٠١٨/٩/١ ولغاية ٢٠٢١/٩/١.

تضمن المؤتمر عرض محتويات المؤتمر واجراء المقارنات باستخدام الجداول والمخططات البيانية ومناقشة هذه المقارنات وطرح جملة من التوصيات.

اوصى المؤتمر بضرورة المواضبة على ترصين العملية التعليمية والبحثية في كليتنا من خلال النشر في المجلات الدولية والمشاركة في النشاطات العلمية المختلفة وكذلك الدورات التدريبية خدمة لكليتنا ولجامعتنا الحبيبة.

وفي ختام المؤتمر تم تكريم عدد من السادة التدريسيين في الكلية بتوزيع الشهادات التقديرية اذ بين السيد العميد ان هذا التكريم ما هو الا تحفيز للطاقات الاكاديمية في الكلية لتقديم الافضل.