كلية الادارة والاقتصاد تشارك في حفل التخرج المركزي لطلبة جامعة البصرة الدورة (55) للعام الدراسي 2021 - 2022

كلية الادارة والاقتصاد تشارك في حفل التخرج المركزي لطلبة جامعة البصرة الدورة (55) للعام الدراسي 2021 - 2022:

شاركت كلية الادارة والاقتصاد في حفل التخرج المركزي لطلبة جامعة البصرة الدورة (55) للعام الدراسي 2021 - 2022 والذي اقيم تحت شعار (بالعلم نبني الوطن) وذلك عصر يوم الخميس الموافق 2022/12/1 على ملعب الفيحاء في المدينة الرياضية.

وكان على رأس المشاركين بالحفل السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الحسين توفيق شبلي ومعاونيه العلمي والاداري ومعاون شؤون الطلبة ، كما وحضر الحفل السادة رؤساء الاقسام العلمية وعدد من تدريسيي ومنتسبي وطلبة الكلية مع عوائلهم الكريمة فضلا عن حضور العديد من المؤسسات الإعلامية والتي ساهمت بفعالية كبيرة بتغطية الاحتفالية.

وشهد الحفل تنظيم عدد من الفعاليات التي نالت اعجاب الحاضرين ، ابتداءً من استعراض الطلبة الخريجين امام المنصة ثم تلاوة ايات من الذكر الحكيم تلتها القاء كلمات التهنئة للطلبة الخريجين من قبل السيد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي فضلا عن تكريمه للطلبة الاوائل على كليات جامعة البصرة.

اختتمت فعاليات الحفل بتكريم السيد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي للسادة عمداء الكليات ومنهم السيد عميد كليتنا الاستاذ الدكتور عبد الحسين توفيق شبلي المحترم وذلك تثميناً لجهودهم المتميزة وعرفاناً لعطائهم المستمر في دعم المسيرة العلمية لجامعة البصرة.