جامعة البصرة تنظم مهرجان الربيع الاول ومهرجان للتسوق

جامعة البصرة تنظم مهرجان الربيع الاول ومهرجان للتسوق:

نظم قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة البصرة وبرعاية السيد عميد الكلية المحترم الاستاذ الدكتور عبد الحسين توفيق شبلي وبإشراف السيد رئيس القسم المحترم الاستاذ الدكتور منتظر فاضل البطاط وإعداد التدريسيتان المدرس بأن توفيق نجم والمدرس المساعد شروق خلف يوم الاربعاء الموافق 2023/3/15 مهرجان الربيع الاول في قاعة المكتبة المركزية في مجمع كليات باب الزبير.

افتتحت فعاليات اليوم الأول للمهرجان الربيعي بتلاوة عطره من القرآن الكريم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الابرار عزف للنشيد الوطني العراقي.
تضمن الحفل كلمة الافتتاحية للسيد رئيس القسم وفقرات متعددة من مشاركات طلابية للشعر الشعبي والرسم والفلكلور الشعبي والمواهب التمثيلية في مسرح هادف ومسابقات علمية ومقابلات مسجلة مع روافد العلم اساتذة القسم الكرام وعرض سيرهم الذاتية إضافة إلى تكريم الطلبة الاوائل على القسم منذ عام 2005 ولغاية 2022 إلى جانب إقامة مهرجان للتسوق في ساحة المكتبة المركزية والذي بدء يوم الثلاثاء.

من الجدير بالذكر أن المهرجان الذي حضره جمع غفير من أساتذة القسم وبعض السادة التدريسيين المتقاعدين والسادة رؤساء الاقسام العلمية الأخرى والتدريسيين وعدد من الطلبة سيختتم منهاجه يوم الخميس الموافق السادس عشر من آذار الجاري.