جامعة البصرة تناقش أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات في تحسين الأداء الأكاديمي من خلال الدور التفاعلي للتمكين الهيكلي

جامعة البصرة تناقش أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات في تحسين الأداء الأكاديمي من خلال الدور التفاعلي للتمكين الهيكلي:
جرت على قاعة المناقشات في كلية الإدارة والاقتصاد - جامعة البصرة مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ((أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات في تحسين الأداء الأكاديمي من خلال الدور التفاعلي للتمكين الهيكلي)) دراسة مقارنة بين الكليات العلمية والإنسانية في جامعة البصرة لطالبة الماجستير (عرفات ناصر جاسم اليوسف) وبأشراف أ.م.د. راضي عبد الله علي.
وأوضحت الباحثة ان الهدف من الدراسة هو اختبار المتغير المستقل (تكنولوجيا المعلومات) في المتغير التابع (تحسين الأداء الأكاديمي) ومن ثم إعادة اختباره بوجود المتغير التفاعلي (التمكين الهيكلي) ودراسة التأثير بعد إجراء المقارنة بين الكليات العلمية والإنسانية .
وقد حصلت الرسالة على تقدير جيد جدا.