استمارة التقديم على التدريب الصيفي في شركة غاز البصرة لعام 2023

يعلن مركز التأهيل والتوظيف والمتابعة، وضمن إطار آلية التعاون الموقعة بين جامعة البصرة (UoB) وشركة غاز البصرة (BGC)، عن توفر فرص تدريب صيفي لمدة شهر واحد لطلبة جامعتنا الأعزاء لمن سوف يكملون المرحلة الدراسية الثالثة لهذا العام، وفق ما يلي وضمن الاختصاصات المطلوبة التالية:

 

عدد المشاريع المتاحة

عدد المتدربين المطلوب

الكليات والاقسام المستهدفة

1

2

كلية العلوم - البيئة

2

3

كلية الهندسة - الحاسبات

4

6

كلية الهندسة - الكهرباء

3

6

كلية الهندسة - الكيميائي

1

3

كلية الهندسة - المدني

2

5

كلية الهندسة - المواد

12

15

كلية الهندسة - الميكانيك

1

2

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات - علوم الحاسوب

1

2

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات - نظم المعلومات الحاسوبية

1

3

كليه الادارة والاقتصاد / القرنة - إدارة المشاريع

 

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل كل من المشاريع التدريبية المتاحة والمذكورة أعلاه من خلال الرابط التالي:

https://drive.google.com/file/d/1akvGhVaiXB3XH-G75ih2ixseImwJC6g6/view?usp=sharing

 

آلية التقديم:

  • تبدأ عملية التقديم لمن يبحثون عن فرص تدريب في العطلة الصيفية والساعين الى اجتياز المرحلة الدراسية الثالثة لهذا العام من خلال مليء استمارة التقديم الالكترونية، والتي يمكن الوصول اليها من خلال الرابط التالي:
    https://docs.google.com/forms/d/1sDUiQtqQpv44Nr8V1ANofGPx9yF3jGjAQfFQIqwGAyo/edit

علماً ان آخر يوم للتقديم هو 15-5-2023 كحدٍ أقصى.

  • تتطلب عملية التقديم تجهيز فيديو من دقيقتين الى أربع دقائق باللغة الإنكليزية حصراً يقدم فيها الطالب نفسه، مشاركاً نبذة عن اهتماماته وتطلعاته وتجاربه والشهادات الحاصل عليها ان وجد، ولماذا يعتقد بأنه الطالب المناسب للفرصة التدريبية المتاحة. حيث يقوم المتقدم بتزويد رابط الفيديو في استمارة التقديم بعد رفعه على احدى المواقع الالكترونية كاليوتيوب.

  • تقوم شركة غاز البصرة باختيار الطلبة الأكثر ملائمة للمشاريع التدريبية بالاعتماد على الفيديو المرفوع، عليه فإن من الضروري ان يكون التسجيل واضح ومفهوم، ويكون الرابط للفيديو فعال ويمكن الوصول اليه بدون مشاكل.

  • تُعلن أسماء الذين وقع عليهم الاختيار للمشاريع التدريبية المتاحة بشكل علني من خلال مركز التأهيل والتوظيف والمتابعة تمهيداً للشروع في عملية التدريب الصيفي والمفترض ان تبدأ في 1-7-2023.

 

ملاحظات مهمة:

سوف يتم استبعاد المتقدمين ممن لا تنطبق عليهم الشروط المبينة أعلاه او المتقدمين بشكل خاطئ، وسيتم تجاهل بياناتهم المرفوعة بشكل تلقائي. في حال تمكن الطالب من تجاوز مراحل التقديم والاختيار بنجاح وتأمين فرصة التدريب في شركة غاز البصرة، سوف يتوجب عليه توقيع اتفاقية تدريب يتم من خلالها تحديد الاحكام والشروط ذات الصلة لكلا الطرفين.

 

تؤمن شركة غاز البصرة بالنزاهة، باعتبارها احدى قيم الشركة الجوهرية، وتحرص بشدة على توفير فرصة عادلة لجميع المتقدمين للاستفادة من برامج الشركة، وذلك من خلال تأمين آلية تقديم واختيار عالية الشفافية، لاختيار الأكثر جدارة من حيث اللغة الإنكليزية، مهارات التواصل، والكفاءات التقنية والإدارية ذات الصلة بفرصة التدريب المتاحة.

 

في حال وجود أي استفسارات يمكنكم التواصل مع ممثلي مركز التأهيل والتوظيف والمتابعة، والمتوزعين على جميع كليات الجامعة.

 

نتمنى لطلبتنا الاعزاء كل التوفيق والنجاح