جامعة البصرة تقوم بزيارة مجتمعية إلى مؤسسة كريم اهل البيت الخيرية

جامعة البصرة تقوم بزيارة مجتمعية إلى مؤسسة كريم اهل البيت الخيرية:

قامت مجموعة من التدريسيات الفاضلات في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة البصرة وبرفقة جمع من طلبة اقسامنا العلمية (الاقتصاد والمحاسبة والعلوم المالية والمصرفية) يوم الاربعاء الموافق 2023/5/17 بزيارة مجتمعية إلى مؤسسة كريم اهل البيت الخيرية .
تهدف الزيارة إلى الاطلاع على اعمال هذه المؤسسة والخدمات التي تقدمها  للعوائل المحتاجة وخصوصا الاطفال والتعرف على احوالهم والوقوف عند احتياجاتهم وتقديم الدعم المعنوي والاجتماعي لهم لرسم البسمة على وجوههم وغرس روح التعاون والتفائل فيما بينهم.

وتضمنت الزيارة تقديم بعض الهدايا المادية والمعنوية للعوائل المتعففة واطفالهم الموجودين داخل المؤسسة والقائمين على هذه المؤسسة لمساعدة اكبر عدد ممكن من هذه الفئة.

واوصين المشاركات في هذه الزيارة الى زيادة التعاون بين الكلية والمؤسسات الخيرية لمساعدة القائمين عليها وزيادة نشاطاتهم المقدمة لهذه الشريحة والمواصلة في تعليم الاطفال بالاضافة الى جعلهم يتعلمون حرفاً تساعدهم بالاعتماد على انفسهم فيما بعد.

وفي الختام اثنت ادارة المؤسسة على المتطوعات من التدريسيات والطلبة واشادت بهذه المبادرة الانسانية واهميتها ومدى تأثيرها ومساعدتها لهم.