كلية الادارة والاقتصاد تشارك في الاجتماع الاعلامي الاول للجنة الاشراف على العمل الاعلامي في جامعة البصرة

كلية الادارة والاقتصاد تشارك في الاجتماع الاعلامي الاول للجنة الاشراف على العمل الاعلامي في جامعة البصرة:

شاركت وحدة الإعلام في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة البصرة يوم الاثنين 2023/6/19 في الاجتماع الاعلامي الاول الذي اجرته لجنة الاشراف على قسم الاعلام والوحدات الاعلامية في الكليات والمراكز التابعة لجامعة البصرة.

وقد ترأس الاجتماع الاستاذ المساعد الدكتور علي عبد الله الكناني عميد كلية الفنون الجميلة وحضره عضو اللجنة الدكتور ضياء الفكيكي نقيب الاكاديميين العراقيين فرع البصرة.

ناقش الاجتماع السبل الكَفيلة للإرتقاء بمستوى أداء الإعلام الجامعي لما له من دور فعال في تسليط الضوء على نشاطات المقامة في جامعة البصرة، وبيان أبرز المعوقات التي تواجه وتعيق العمل الإعلامي ورفع الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني وكيفية تجاوزها ومعالجتها. 

وأوصت الورشة بضرورة تعاون جميع منتسبي الجامعة مع العاملين في الشعب والوحدات الإعلامية، واقامة عدد من الدورات وورش العمل لتطوير مهارات الكادر الاعلامي في التصوير وكتابة الخبر الاعلامي ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني خلال العطلة الصيفية الحالية استعدادا للعام الدراسي القادم إضافة إلى التركيز على تسويق الاخبار الى قنوات الاذاعة الجامعية والقناة الجامعية الفضائية.