جامعة البصرة تعلن عن اطلاق برنامج التدريب الداخلي (Internship program)

إعلام مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات /

أطلق مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات يوم الثلاثاء المصادف ١٠ /١٠ /٢٠٢٣ اولى خطوات برنامج التدريب الداخلي (Internship program) 

برعاية السيد رئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين حمادي المحترم وبإشراف مباشر من السيد مساعد رئيس الجامعه للشؤون العلمية الدكتور علي حسين رشك المحترم. 

حيث إجتمع السيد مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الاستاذ كيان عبد العزيز مطلق السباهي والسادة والسيدات مسؤولي الشعب مع المجموعة الاولى من الطلبة الخريجين موضحا لهم ماهية البرنامج ومدته وطريقة سير التدريب وطريقة عمل كل شعبة وطريقة توزيعهم على الشعب بما يتناسب واختصاصاتهم. 

كما أكد السباهي للطلبة المتدربين أنه بعد الانتهاء من عملية التدريب بنجاح سيحصل الطالب المتدرب على شهادة خبرة مصدقة من رئاسة جامعة البصرة. 

ويذكر أن البرنامج يتكون من أكثر من ٤٠طالب وطالبة من مختلف الاختصاصات العلمية المطلوبة وممن سجلوا على البرنامج التدريبي حيث تم اختيار ٢٠طالب منهم كوجبة أولى اما عن بقية الطلبة ستكون أسمائهم ضمن قوائم الاحتياط كوجبة ثانية. 

كما تضمن البرنامج مقابلة فردية مع المتدربين لمعرفة اختصاص كل متدرب ونوع الخبرة المطلوب إكتسابها والتنسيق مع الشعب لتوزيع الطلبة المتدربين.