جامعة البصرة تنظم مهرجان ومعرض اسبوع الشمول المالي العربي .. بالاشتراك مع البنك المركزي العراقي فرع البصرة ومركز التأهيل والتوظيف

جامعة البصرة تنظم مهرجان ومعرض اسبوع الشمول المالي العربي .. بالاشتراك مع البنك المركزي العراقي فرع البصرة ومركز التأهيل والتوظيف:

نظمت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة البصرة، معرض ضمن فعاليات أسبوع الشمول المالي العربي برعاية البنك المركزي العراقي فرع البصرة ومركز التأهيل والتوظيف في جامعة البصرة وبأشراف مباشر من قبل السيد رئيس جامعة البصرة أ.د. مهند جواد الاسدي المحترم و أ.د. عبدالحسين توفيق شبلي المحترم عميد كلية الإدارة والاقتصاد، وشهد المعرض حضور المدير العام للبنك المركزي فرع البصرة د. قاسم رهيف الفهد.

تضمن المعرض حضور ومشاركة فاعلة من قبل عدد المصارف العاملة في البصرة على مستوى القطاع الاهلي والحكومي وحضور عدد من وكالات وشركات الدفع الإلكتروني ، وتمثلت المشاركة بعرض مجموعة من المنتجات وعروض الخدمات المصرفية المجانية.

وتخلل المعرض طرح مجموعة من الاسئلة على عينة من الطلبة بشكل مباشر فضلا عن توزيع الجوائز والهدايا.

هدف المعرض إلى نشر الثقافة والوعي المصرفي والتعريف بماهية الشمول المالي واهميته في الحركة الاقتصادية فضلا عن شرح طرق الحصول على الخدمات الإلكترونية بشكل مباشر.

في الختام تم تكريم السيد رئيس الجامعة وعميد كلية الإدارة والاقتصاد بدروع الإبداع والتميز من قبل مدير البنك المركزي فرع البصرة لجهودهم المبذولة في انجاح مهرجان اسبوع الريادة العالمي.