جامعة البصرة تناقش تأثير الصيرفة الالكترونية في جودة الخدمة المصرفية من خلال الدور الوسيط للعلامة التجارية:
ناقشت رسالة الماجستير في قسم ادارة الاعمال بكلية الادارة والاقتصاد جامعة البصرة "تأثير الصيرفة الالكترونية في جودة الخدمة المصرفية من خلال الدور الوسيط للعلامة التجارية" ـ دراسة استطلاعية من وجهة نظر الزبون المصرفي في محافظة ميسان.
تهدف رسالة الباحثة (ميرهان ماجد عبدالحسين) إلى معرفة دور وتأثير أهم التقنيات ووسائل الصيرفة الالكترونية وقنواتها بوصفها متغير مستقل في تحسين ورفع مستوى جودة الخدمة المصرفية المتغير التابع في القطاعات المصرفية.
واوصت الرسالة ان تبقى المصارف المبحوثة على اطلاع دائم بالتطورات واتجاهات التكنولوجيا الحديثة المستمرة حتى تتمكن من الحفاظ على مستوى متقدم من جودة الخدمة المصرفية.