اختيار تدريسي في جامعة البصرة عضواً في هيئة تحرير ومقيماً علمياً في مجلة دولية في اندنوسيا

اختيار تدريسي في جامعة البصرة عضواً في هيئة تحرير ومقيماً علمياً في مجلة دولية في اندنوسيا

اعلنت جامعة البصرة عن اختيار التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ المساعد الدكتور طارق توفيق يوسف العبد الله عضواً في اللجنة العلمية في هيئة تحرير ومقيماً علمياً في مجلة Journal of Accounting and Business Education  الاندنوسية.

وتعنى المجلة التي تجمع عدد من العلماء من الوسائط الأكاديمية من جميع أنحاء العالم بالاهتمال بما هو ما جديد في العلم والمعرفة.

تهدف المجلة الى مساعدة العلماء والباحثين على نشر أعمالهم لجمهور أوسع واكتشاف روابط جديدة في العلم والمعرفة وتبادل الأفكار والخبرات في مواضيع المحاسبة وادارة الاعمال ومجال التعليم.

علماً ان هذه المجلة مسجلة في الانظمة العالمية وقاعدة بيانات CrossRef في الرمز الالكتروني الرقمي (DOI) وكذلك في (DOAJ) و Google Scholar و Portal Garuda و Sinta (مؤشر العلوم والتكنولوجيا) و BASE (محرك البحث الأكاديمي Bielefeld). 

وتم انشاء المجلة بواسطة جامعة Universitas Negeri Malang (UM)  في إندونيسيا، ويتم إدارتها بشكل خاص من قبل قسم المحاسبة في كلية الادارة والاقتصاد.

وجاء اختيار التدريسي في اللجنة العلمية ومقوماً علميا للمجلة كونه عضوا في اللجنة العلمية وهيئة التحرير في واحد وستون مجلة دولية ومؤتمر دولي معظمها مقرها في اوربا وامريكا.