اختيار تدريسي في جامعة البصرة عضواً في هيئة تحرير ومقيم علمي في مؤتمر دولي في المملكة المتحدة

اختيار تدريسي في جامعة البصرة عضواً في هيئة تحرير ومقيم علمي في مؤتمر دولي في المملكة المتحدة:

اعلنت جامعة البصرة عن اختيار التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد الدكتور طارق توفيق يوسف العبد الله ليكون احد اعضاء اللجنة العلمية وعضواً في هيئة التحرير للمؤتمر الدولي الثاني International Confetence on Big Data and Blockchain والذي سينعقد في جامعة نيوكاسل في المملكة المتحدة للفترة من ١٤-١٦ /١١/ ٢٠٢٠.

ويُعنى المؤتمر بمناقشة كل ما هو جديد في علم البيانات الكبيرة ونظم خزن المعلومات بمشاركة اساتذة الجامعات والعلماء  والباحثين الأكاديميين والمهنيين من مختلف البلدان المتقدمة والشرق الاوسط.

ويهدف المؤتمر الى اتاحة الفرصة للمشاركين لتقديم أنظمة وأساليب وتقنيات جديدة لادارة المعلومات وتطبيقها في العمليات التجارية وفي صناعة القرار، حيث سيركز المؤتمر على الأساليب والتقنيات الجديدة لإعادة تصميم عمليات اتخاذ القرار والعمليات والأنظمة وهيكلتها في ظل البيانات الكبيرة ونظم خزن المعلومات.

ومن الجدير بالذكر ان ألابحاث المقبولة في هذا المؤتمر سيتم نشرها في مجلات عالمية تدخل في مستوعبات سكوبوس Scopus وثومبسون رويتورز Thomson Reuters العالميتين.

وجاء اختيار التدريسي لمكانته العلمية ولمشاركته في 26 مؤتمر علمي دولي خارج العراق وأٓخرها مؤتمر جامعة تكساس الامريكية بالإضافة الى عضويته في اللجان العلمية وهيئات التحرير لأكثر من 60 مؤتمر دولي ومجلة دولية في اوربا وأمريكا.