اختيار تدريسي في جامعة البصرة عضواً في هيئة تحرير ومقيماً علمياً في مجلة دولية في امريكا

اختيار تدريسي في جامعة البصرة عضواً في هيئة تحرير ومقيماً علمياً في مجلة دولية في امريكا:

اعلنت جامعة البصرة عن اختيار التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ المساعد الدكتور طارق توفيق يوسف العبدالله عضواً في اللجنة العلمية في هيئة تحرير ومقيماً علمياً في مجلة  International Journal of Social Science Studies الامريكية ، التابعة لدار النشر العالمي Redfame Publishing Inc، وهي دار نشر امريكية  أكاديمية متخصصة في الابحاث العلمية التي تتم مراجعة الابحاث المقبولة فيها من قِبل كبار الخبراء والاكاديميين.

وتعنى المجلة التي تجمع عدد من العلماء والخبراء من مختلف الوسائط الأكاديمية من جميع أنحاء العالم بنشر وطرح كل ما هو جديد في العلم والمعرفة.

تهدف المجلة الى مساعدة اساتذة الجامعات والعلماء والباحثين على نشر أعمالهم ومساهماتهم في العلم والمعرفة من اجل تبادل الأفكار الجديدة والخبرات في مواضيع المحاسبة والاقتصاد وادارة الاعمال وباقي مجالات العلوم الاجتماعية.

وجاء اختيار التدريسي في اللجنة العلمية ومقوماً علميا للمجلة كونه عضوا في اللجنة العلمية وهيئة التحرير في اثنان وستون مجلة دولية ومؤتمر دولي معظمها مقرها في اوربا وامريكا فضلا عن مشاركته والقاءه بحوث في ست وعشرون مؤتمر دولي في اوربا وامريكا.