رسالة ماجستير في جامعة البصرة تناقش أثر أستخدام المنصات التعليمية في تحسين جودة العملية التعليمية

رسالة ماجستير في جامعة البصرة تناقش أثر أستخدام المنصات التعليمية في تحسين جودة العملية التعليمية:

ناقشت كلية الإدارة والاقتصاد رسالة ماجستير في ادارة الاعمال في أثر أستخدام المنصات التعليمية في تحسين جودة العملية التعليمية: المهارة الرقمية متغيرآ تفاعليآ - دراسة استطلاعية لعينة من أعضاء الهيأة التدريسية في جامعة البصرة.

وتهدف رسالة الباحثة ( أمل طة ياسين ) إلى التعرف على مستوى جودة العملية التعليمية في جامعة البصرة ومعرفة طبيعة العلاقة بين المتغير المستقل (المنصات التعليمية) والمتغير التابع (جودة العملية التعليمية) واختبار دور المتغير التفاعلي (المهارة الرقمية ) للعلاقة بين المتغير المستقل والمتغير التابع .

وأستنتجت الرسالة أن جامعة البصرة تبدي أهتمامآ كبيرآ لتحسين جودة العملية التعليمية بالاعتماد على رأس مالها الفكري وماتبذله من جهود كبيرة وواضحة لنجاح وأستمرارية العملية التعليمية داخل الجامعة وهذا ما يفسر على ان مفهوم جودة العملية التعليمية لا يعد مفهوم معقد بل يمثل استجابة سريعة وفرصة جديدة لتحقيق أهدافها طويلة الامد.