اعلان... الى طلبتنا الأوائل وحملة الشهادات العليا الاعزاء

لأجل ضمان أعلى مستوى انسيابية في عملية تدقيق معلوماتكم المرسلة لمجلس الخدمة العامة الاتحادي تم التدريب على استخدام نظام التدقيق والاعتراضات الالكتروني الخاص بمجلس الخدمة

ويمكنكم الدخول على هذه النظام من خلال الرابط التالي:

verify.fpsc.gov.iq

حيث تحتوي الصفحة الرئيسية للنظام على جميع التفاصيل التي تخص عملية تدقيق بياناتكم وهنا تجدر الإشارة الى النقاط التالية:

1. في حالة عدم وجود اسم الطالب ضمن قائمة الأوائل والسبب غالباً ما يكون انه مستبعد بسبب ان احتساب الأوائل على القسم يعتمد على الدرجة فقط وليس نوع الدراسة اي ان القسم الذي يمتلك دراسة صباحية ومسائية له فقط (3) اوائل هم الأعلى تقيماً للدراستين وذلك حسب كتاب الامانة، والحل هو الذهاب إلى رئاسة الجامعة قسم الملاك من اجل معرفة اذا ما كان مستبعد.

2. الاسم موجود في قائمة الأوائل لكن لا يستطيع الطالب الدخول للنظام وتظهر له رسالة اسم المستخدم او كلمة المرور خطأ وان السبب عادة ما يكون خطأ فعلي في احد أحرف او أرقام الكود او كلمة السر والحل هو ان يقوم الطالب بزيارة رئاسة الجامعة قسم الملاك من اجل إعادة تعيين كلمة المرور الجديدة.

3. اذا تمكن الطالب من الدخول إلى النظام باستخدام الكود وكلمة المرور لكن توجد بعض المعلومات خاطئة كيف يقدم إعتراضاً بذلك وان السبب غالباً ما يكون تقنياً، ولمعالجة هذا الخطأ من الممكن تقديم اعتراض إلكتروني من نفس واجهة النظام وسوف تقوم الجامعة بالتدقيق وإرسال نتيجة اعتراضة على نفس النظام من دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة او المجلس او الوزارة. 

مع تمنياتنا لكم بالموفقية والنجاح في حياتكم الدراسية و ما بعدها.